نادي القصيم الأدبي

جديد الأخبار



تغذيات RSS

الأخبار
أخبار نادي القصيم الأدبي
جائزة التميز النسائي
الأميرة عبير المنديل : جائزة التميز النسائي تسهم في تعزيز الحراك الثقافي لدى المرأة السعودية
الأميرة عبير المنديل : جائزة التميز النسائي تسهم في تعزيز الحراك الثقافي لدى المرأة السعودية
خلال رعايتها لحفل تكريم الفائزات بالجائزة
الأميرة عبير المنديل : جائزة التميز النسائي تسهم في تعزيز الحراك الثقافي لدى المرأة السعودية
06-19-1436 12:43 PM
إدارة الأخبار |

تحت رعاية حرم سمو أمير منطقة القصيم، الأميرة عبير بنت سلمان المنديل، أقام نادي القصيم الأدبي مساء الثلاثاء الماضي حفلاً بمقره الجديد بمدينة بريدة كرم خلاله الفائزات بجائزة التميز النسائي في دورتها الأولى .
وتأتي جائزة التميز النسائي التي يتبناها نادي القصيم الأدبي بشراكة مع بنك الرياض الذي قام بتمويل الجائزة بجوائز بلغت (150) ألف ريال وزعت استحقاقاً بالتساوي لثلاث فائزات في مختلف الدراسات النسائية في مجال قضايا المرأة وحقوقها، حيث فازت بالمركز الأول الدكتورة غادة الطريف من خلال دراسة المشكلات التي تواجه النساء الفقيرات العاملات في المباسط النسائية، وحصلت على المركز الثاني الدكتورة أمينة الجبرين من خلال دراسة كتاب المقالة النسائية السعودية، وفي المركز الثالث الدكتورة وفاء إسماعيل خنكار من خلال كتاب الحماية الخاصة للنساء والأطفال في النزاعات والأزمات .
وهنأت الأميرة عبير المنديل الفائزات بالجائزة، مثمنة دور النادي الأدبي في تخصيص مثل هذه الجائزة للعنصر النسائي لتعزيز الحراك الثقافي لدى المرأة في المجتمع السعودي، والتي تأتي تأكيداً على دورها ودعمها وتحفيزها للمشاركة في بناء وطنها ثقافياً من خلال البحوث والدراسات العلمية والاجتماعية، مشيدة بدور بنك الرياض في مبادرته لدعم مثل هذه الأنشطة والتي تأتي من استشعاره بمسؤوليته الاجتماعية في تمويل مثل هذه الجائزة التي تتناول الدراسات في مجال المرأة، وخلق التنافس النسائي لتقديم بحوث علمية واجتماعية تفيد المجتمع .
وعبر الدكتور حمد السويلم رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره للأميرة عبير المنديل حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز التي رعت هذا الحفل وشاركت في تكريم الفائزات. كما قدم التهنئة للفائزات بهذه الجائزة كما قدم الشكر للدكتورة نوال الحلوة رئيسة فريق العمل ولجنة التحكيم .
وأشاد بالجهد الذي قامت به الدكتورة أسماء العمرو رئيسة اللجنة النسائية التي تولت الإشراف المباشر على الحفل وأخرجته بهذا الشكل مميز .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
1367


خدمات المحتوى


تقييم
3.01/10 (38 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

نادي القصيم الأدبي
للتواصل مع نادي القصيم الأدبي .. هاتف (0163815302) فاكس (0163814148) واتس اب (0556834882) بريد إلكتروني adabi-qassim@hotmail.com


الرئيسية |الأخبار |الإصدارات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى