نادي القصيم الأدبي

جديد الأخبار



تغذيات RSS

الأخبار
أخبار النادي في الصحافة
مسابقات في الأفلام القصيرة والشعر والقصة بأدبي القصيم
مسابقات في الأفلام القصيرة والشعر والقصة بأدبي القصيم
مسابقات في الأفلام القصيرة والشعر والقصة بأدبي القصيم
01-04-1430 06:28 PM

أعلن نادي القصيم الأدبي مؤخراً عن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم ، وقد تضمنت المسابقات التي أعلن عنها ثلاثة مجالات مختلفة هي (الشعر ، القصة ، الأفلام القصيرة). حيث جاء الفرع الأول بعنوان (شاعرة القصيم) وهي مسابقة خاصة بالنساء بحيث تقدم المسابقة خمسة نصوص شعرية على الأقل للنادي الأدبي. كما تضمن الفرع الثاني مسابقة في كتابة القصة القصيرة ، وهي مفتوحة للرجال والنساء ، بحيث يقدم المتسابق ثلاثة نصوص قصصية على الأقل ، وستعطى الجوائز للمراكز الثلاثة الأول في هذين الفرعين كليهما ، بحيث يصرف للفائزين الثلاثة الأوائل جوائز مالية قيمة .
في حين جاء الفرع الثالث مفتوحاً للرجال والنساء وفي مجال جديد يقدمه نادي القصيم الأدبي لأول مرة ، وهو مجال الأفلام الشخصية القصيرة ، بشرط أن لا تزيد مدة الفيلم عن (15) دقيقة ، وأن يتناسب مع عاداتنا وقيمنا الإسلامية، وسيعطى الفائزين الثلاثة الأوائل جوائز مالية قيمة.
وقد وجه رئيس نادي القصيم الأدبي الدكتور أحمد بن صالح الطامي دعوته لجميع المبدعين والموهوبين من الجنسين للمشاركة في هذه المسابقات ، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي قد اشترط في جميع الفروع الثلاثة كون المتسابق من أبناء منطقة القصيم .
وأكد الدكتور الطامي في ختام تصريحه بأن آخر موعد لاستقبال الأعمال المشاركة هو يوم الاربعاء 12/4/1430هـ ، وذلك على صندوق بريد النادي (872) الرمز البريدي (51421) ، أو تسليمها لمقر النادي.
الجدير بالذكر ان هذه المسابقات تأتي ضمن الخطة التي رسمها نادي القصيم الأدبي ضمن مشروعه الجديد (مواهب على الطريق) لتشجيع الموهوبين والموهوبات من أبناء منطقة القصيم ، وحفزهم على التميز والابداع. صرح بذلك رئيس اللجنة الثقافية بالنادي الدكتور إبراهيم بن منصور التركي.

.. نقلاً عن صحيفة الندوة ( الخميس 04/01/1430هـ ) العدد : 254 ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
820


خدمات المحتوى


تقييم
4.01/10 (26 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

نادي القصيم الأدبي
للتواصل مع نادي القصيم الأدبي .. هاتف (0163815302) فاكس (0163814148) واتس اب (0556834882) بريد إلكتروني adabi-qassim@hotmail.com


الرئيسية |الأخبار |الإصدارات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى