نادي القصيم الأدبي

جديد الأخبار



تغذيات RSS

الأخبار
أخبار النادي في الصحافة
ضمن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم . . . «أدبي» القصيم ينظم مسابقة أفلام قصيرة لأول مرة
ضمن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم . . . «أدبي» القصيم ينظم مسابقة أفلام قصيرة لأول مرة
ضمن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم . . . «أدبي» القصيم ينظم مسابقة أفلام قصيرة لأول مرة
01-02-1430 09:27 AM
ينظم نادي القصيم الأدبي مسابقة للأفلام الشخصية القصيرة لأول مرة، وذلك ضمن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم.
أعلن النادي عن مسابقاته الثقافية لهذا الموسم، والتي تضمنت مسابقات في ثلاثة فروع مختلفة هي الشعر والقصة والأفلام القصيرة.
واشترطت إدارة النادي أن تقتصر المشاركة في الثلاث مسابقات على أهالي منطقة القصيم، بهدف تشجيع الموهوبين والموهوبات في المنطقة وتحفيزهم على الإبداع.
وحمل الفرع الأول للمسابقة عنوان «شاعرة القصيم»، وهي مسابقة خاصة بالنساء، حيث ينبغي أن تقدم المتسابقة خمسة نصوص شعرية على الأقل للدخول في المسابقة.
وتضمن الفرع الثاني مسابقة في كتابة القصة القصيرة، وهي مفتوحة للرجال والنساء، بحيث يقدم المتسابق ثلاثة نصوص قصصية على الأقل.
أما الفرع الثالث فهو مسابقة جديدة يقدمها النادي لأول مرة وهي مسابقة الأفلام الشخصية القصيرة، ويشترط أن لا تزيد مدة الفيلم عن 15 دقيقة، وأن يتناسب ما يطرحه خلالها مع عادات المجتمع والقيم الإسلامية، والمشاركة في هذا الفرع مفتوحة للرجال والنساء.
وسيحصل الفائز بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقات على جائزة مالية قيمة.
ووجه رئيس النادي الأدبي بالقصيم د.أحمد الطامي الدعوة لجميع المبدعين والموهوبين من الجنسين للمشاركة في المسابقات، مشيراً إلى أن النادي اشترط أن يكون المتسابق أو المتسابقة من منطقة القصيم.
وأوضح أن النادي يستقبل مشاركات الراغبين في الالتحاق بالمسابقة حتى نهاية يوم الأربعاء 12 ربيع الثاني المقبل، وينبغي أن ترسل المشاركات على عنوان النادي البريدي (ص. ب. 872 الرمز البريدي 51421)، أو تسليمها مناولة في مقر النادي.
ويأتي تنظيم النادي لهذه المسابقة ضمن مشروعاته الجديدة «مواهب على الطريق» والتي تهدف إلى تشجيع الموهوبين والموهوبات من أبناء المنطقة وتحفيزهم على التميز والإبداع.

نقلاً عن صحيفة اليوم الثلاثاء 2/1/1430هـ العدد 12982

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
810


خدمات المحتوى


تقييم
2.51/10 (25 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

نادي القصيم الأدبي
للتواصل مع نادي القصيم الأدبي .. هاتف (0163815302) فاكس (0163814148) واتس اب (0556834882) بريد إلكتروني adabi-qassim@hotmail.com


الرئيسية |الأخبار |الإصدارات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى