نادي القصيم الأدبي

جديد الأخبار



تغذيات RSS

الأخبار
أخبار نادي القصيم الأدبي
جائزة التميز النسائي
نادي القصيم الأدبي يكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي في نسختها الثانية
نادي القصيم الأدبي يكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي في نسختها الثانية
برعاية حرم أمير منطقة القصيم، وتمويل بنك الرياض
 نادي القصيم الأدبي يكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي في نسختها الثانية
01-12-1438 04:13 PM
إدارة الأخبار | برعاية حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل يقيم نادي القصيم الأدبي مساء الثلاثاء القادم 17 محرم 1438هـ حفل تكريم الفائزات بجائزة التميز النسائي والتي ينظمها النادي ويمولها بنك الرياض، وكان نادي القصيم الأدبي قد أعلن في وقت سابق نتيجة جائزة التميز النسائي في دورتها الثانية .
وقد بلغ مجموع الجوائز مبلغا يفوق 300 ألف ريال ذهبت استحقاقاً للفائزات في مختلف فروع الجائزة، وجاءت قائمة الفائزات كالآتي :

- فرع الإسهام المعرفي : وقد فازت به الدكتورة فوزية بنت صالح الميمان عن براءتي اختراع كاشف رصد الدخان, وكاشف المضافات الغذائية, وجميعها حاصلة على براءات اختراع من المكتب السعودي والمكتب الأمريكي .
- فرع الفنون التشكيلية : وفازت به الفنانة التشكيلية الدكتورة فاطمة وارس بن وارجو الجاوي، وذلك لتميز رسوماتها، ولأن أعمالها قد اتسمت بأفكار وخامات إبداعية جديدة .
- فرع الترجمة : وفازت به الدكتورة بلقيس داغستاني عن ترجمة كتاب (الرُّضّع والفُطّم) لـ: تيري جو سويم وليندا واطسون، والذي طبعه مكتب التربية العربي لدول الخليج.
الجدير بالذكر أن الأعمال التي وردت للمشاركة في الجائزة جاءت متنوعة وثرية، وقد كان التنافس النسائي فيها جاء كبيرا، حيث بلغ عدد المشاركات أكثر من 55 مشاركة قدّمت من خلالها المتنافسات ثمرة جهودهن في مجال الإبداع والبحث العلمي والإسهام المعرفي.

ذكر ذلك سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز السويلم رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الأدبي ورئيس مجلس أمناء الجائزة ، والذي بدوره بارك للفائزات فوزهن، وشكر جميع المشاركات وتمنى لهن حظا أوفر في المستقبل، وأشار إلى أن لجان التحكيم بذلت جهداً كبيرا في فرز وقراءة ودراسة الأعمال وتقييمها لاصطفاء الأعلى و الأرقى منها .

وثمن الدكتور السويلم لـ(بنك الرياض) مساهمته في تمويل الجائزة، مشيرا إلى أن هذه البادرة ليست بغريبة عن البنك الذي يستشعر مسؤوليته الاجتماعية في تعزيز الحراك الثقافي في المجتمع السعودي على وجه عام والمرأة السعودية على وجه خاص، كما خص الدكتور السويلم بالشكر مجلس الأمناء الذين أثروا أعمال الجائزة في متابعتهم المستمرة لها وتقديم عصارة خبرتهم في أعمالها.
من جهته أشاد أمين الجائزة الدكتور إبراهيم بن منصور التركي بالمنافسة الشديدة والمتقاربة بين الأعمال المقدمة للجائزة مشيرا إلى ان من لم يحالفهن حظ الفوز قد قدمن أعمالاً رائعة في المستوى والمضمون والقوة، إلا أن الجائزة في النهاية كان يجب أن تذهب لفائز واحد فقط في كل فرع، متمنيا لمن لم تفز الفوز في الدورات القادمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
831


خدمات المحتوى


تقييم
1.88/10 (36 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

نادي القصيم الأدبي
للتواصل مع نادي القصيم الأدبي .. هاتف (0163815302) فاكس (0163814148) واتس اب (0556834882) بريد إلكتروني adabi-qassim@hotmail.com


الرئيسية |الأخبار |الإصدارات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى