نادي القصيم الأدبي

جديد الأخبار



تغذيات RSS

الأخبار
أخبار نادي القصيم الأدبي
جائزة التميز النسائي
مجلس أمناء جائزة التميز النسائي في نادي القصيم الأدبي يعقد اجتماع الأول
مجلس أمناء جائزة التميز النسائي في نادي القصيم الأدبي يعقد اجتماع الأول
في الدورة الثانية للجائزة
مجلس أمناء جائزة التميز النسائي في نادي القصيم الأدبي يعقد اجتماع الأول
06-20-1437 09:17 PM
إدارة الأخبار |
تواصل جائزة التميز النسائي التي يتبناها نادي القصيم الأدبي بالشراكة مع بنك الرياض دورها الحضاري في دعم المتميزات من النساء في المجالات العلمية والثقافية والفنية، وإلهام الأخريات وتحفيزهن للإبداع في المجالات المختلفة لتحقيق غد أفضل .
وقد حققت هذه الجائزة نجاحا كبيرا في دورتها الأولى، وحظيت باهتمام المثقفين والمثقفات، ووجدت أصداء كبيرة في الإعلام وذلك لأنها أسهمت في تكريم المتميزات من النساء وقدرت ماقمن به من إنجازات متميزة نالت إعجاب وترشيح المؤسسات العلمية والثقافية .
وكي تقوم الجائزة بدور فاعل ومستمر عقد مجلس الأمناء جلسته الأولى في الدورة الثانية للجائزة يوم الأحد 16/6/1437هـ بحضور الأعضاء وقام المجلس بتقييم التجربة الأولى من الجائزة واتفق الجميع على نجاحها وتحقيقها الأهداف المنوطة بها، ثم حدد جدولاً زمنيا للإجراءات المتبعة التي درجت عليها الجائزة. وأقر المجلس في هذه الجلسة حقلاً جديداً يضاف إلى مجالاتها وهو التميز في مجال الإنجازات العلمية والطبية التي تخدم الإنسانية، حيث كان للمرأة داخل الوطن أو خارجه إسهام مثمر في مجال العلوم الطبية والفيزيائية والكيميائية وغيرها، وهي مكتشفات أغنت المجال العلمي الذي يخدم الإنسان والذي يستحق التقدير .
كما وافق المجلس على ضم الدكتورة نوال الحلوة لمجلس الأمناء لدورها الفاعل في الإشراف على تحكيم الدورة السابقة .
الجدير بالذكر أن مجلس الأمناء يضم الدكتور حمد السويلم رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الأدبي رئيسا وسعادة الدكتور حسن الهويمل عضوا والدكتور محسن المحسن عضوا والدكتور إبراهيم التركي عضوا والدكتورة أسماء العمرو عضوة والأستاذة أسماء العبودي عضوة والأستاذ محمد الربيعة المشرف على المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض عضوا والأستاذ فهد العنزي مدير العلاقات في بنك الرياض عضوا والأستاذ عبدالحليم البراك أمينا .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
871


خدمات المحتوى


تقييم
2.26/10 (37 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

نادي القصيم الأدبي
للتواصل مع نادي القصيم الأدبي .. هاتف (0163815302) فاكس (0163814148) واتس اب (0556834882) بريد إلكتروني adabi-qassim@hotmail.com


الرئيسية |الأخبار |الإصدارات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى